هيئة الاتصالات الخاصة

استبانة متلقي | الخدمه-خاص

البنــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــد التقييــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــم
1 تتعدد الوسائل المستخدمة للتعريف بالخدمة وطرق الحصول عليها
2 إجراءات وخطوات الحصول على الخدمة منطقية ومناسبة وغير معقدة
3 القوانين والأنظمة والتعليمات الخاصة بإجراء العمليات واضحة ومتوفرة لديكم
4 يتم تقديم الخدمة بشكل مطابق للمواصفات والتوقعات
5 إن كان هناك نماذج لازمة لإنجاز الخدمة فهي سهلة وواضحة
6 . عدد الخطوات اللازمة لإنجاز الخدمة مناسبة ولا يوجد خطوات زائدة عن الحاجة
7 الزمن اللازم لإنجاز العمليات معلن أو يتم إعلامك به عند التقدم للحصول على الخدمة
8 . يتم الالتزام بالوقت الذي تم تحديده للحصول على الخدمة
9 الوقت المستغرق للوصول للأشخاص المعنيين بتقديم الخدمة كان مناسبا
9 . الوقت المستغرق لإنجاز العمليات وتقديم الخدمة كان مناسبا
10 . احترام لوقت متلقي الخدمة والتعامل معه بسرعة وعدم إضاعة وقته
11 التواصل مع الجهة والإداراتوالأفراد المعنية يتم بسهولة وبدون تعقيد
12 . قدرة الموظف المعني على الاستماع لك وفهم احتياجاتك
13 . الأسلوب واللباقة في التعامل
14 . إلمام الموظفين بعملهم وفهمهم لمتطلبات تقديم الخدمة بما في ذلك القوانين والأنظمة
15 . الموظف نشيط ويستجيب ويتفاعل مع احتياجاتك بسرعة وفاعلية
16 . لدى الموظفين الرغبة في مساعدة متلقي الخدمة بما يتجاوز توقعاتهم
17 . لدى الموظفين صلاحيات تفوضهم باتخاذ القرار المناسب لتقديم الخدمة
18 . التواصل مع المسؤول المعني يتم بسهولة وبدون تعقيد
19 . الأسلوب واللباقة في التعامل (مثل التحية والترحيب، الاهتمام، اللطف)
20 . .سبق وتقدمت بشكوى
21 . يتم تحديد وقت محدد للرد أو حل الشكوى
22 . تم الرد ضمن الوقت والموعد المحدد
23 . قنوات تقديم الشكاوى والاقتراحات وإجراءات التعامل معها واضحة ومحددة
24 . الوقت المستغرق لحل المشكلة كان مناسبا
20 . الشفافية والموضوعية في حل المشاكل والشكاوى والتعامل بعدالة مع الجميع
26 . آلية التعامل مع الشكاوى والاقتراحات فعالة ومهنية بحيث لا تتكرر المشكلة مرة أخرى
27 . يتم توفير أجهزة تكنولوجية للمساعدة في تقديم خدمة مميزة وسريعة
27 . توفر الهيئة موقع إلكتروني مناسب يقدم المعلومات اللازمة عنها
28 . الأنظمة الحاسوبية المستخدمة من قبل الهيئة مناسبة ومتوافقة مع احتياجاتك لإنجاز تقديم الخدمة
29 . إجراءات الحصول على الخدمة كانت أفضل مقارنة بالمرات السابقة
30 . الوقت المستغرق لإنجاز العمل وتقديم الخدمة أصبح أقل وأسرع
31 . أسلوب وطريقة تعامل الموظفين والمسؤولين أصبح أفضل وأكثر مهنية
32 . أسلوب وطرق التعامل مع الشكاوى والاقتراحات أصبح أفضل