هيئة الاتصالات الخاصة

هيئة الاتصالات الخاصة تكرم اللواء الخريسات


أيلول 2022

رعى المساعد للتخطيط والتنظيم والموارد الدفاعية العميد الركن الدكتور يوسف الخطيب اليوم الأربعاء، حفل تكريم مدير عام هيئة الاتصالات الخاصة السابق اللواء المتقاعد هشام أحمد خريسات، بحضور مدير عام هيئة الاتصالات الخاصة العميد المهندس هيثم حسين بكر.

وألقى مدير عام هيئة الاتصالات الخاصة العميد المهندس هيثم حسين بكر كلمة رحب فيها بالضيوف، واستعرض تاريخ تأسيس الهيئة ومراحل تطورها والمهام والواجبات المناطة بها، والمستوى المتميز الذي وصلت إليه في مجال الاتصالات، والمشاريع والأنظمة التي تديرها.

 ويأتي هذا الاحتفال تقديراً للجهود الكبيرة التي بذلها اللواء الخريسات خلال توليه منصب مدير عام هيئة الاتصالات الخاصة في سبيل تطوير منظومة العمل والوصول إلى أسمى درجات التميز والنجاح

وأعرب اللواء الخريسات عن شكره وتقديره لهذه اللفتة الكريمة ولكل القائمين على الحفل، مؤكداً بأن الدور الكبير الذي تقوم به هيئة الاتصالات الخاصة ما كان ليتحقق لولا الجهود المشتركة والجاهزية العالية التي يتمتع بها مرتبات الهيئة، والاستجابة والتعامل مع الأعمال الموكلة اليهم.

وفي نهاية الاحتفال الذي حضره عدد من كبار ضباط القوات المسلحة الأردنية - الجيش العربي وعدد من ضباط الهيئة، قدّم مدير عام هيئة الاتصالات الخاصة الهدايا التذكارية للواء المتقاعد خريسات.